الاثنين، 7 فبراير 2011

الشرطة يتطلع للصدارة عند مواجهة الوحدة بالدوري السوري



يتطلع الشرطة صاحب المركز الثاني للمنافسة على صدارة الدوري السوري لكرة القدم عندما يواجه ضيفه الوحدة في دمشق على ملعب العباسيين غدا الثلاثاء في أهم وأقوى لقاءات المرحلة العاشرة من البطولة.

وحقق الشرطة الذي يمتلك 17 نقطة نتائج جيدة الموسم الحالي كان آخرها الفوز على مضيفه الجزيرة ولن يرضى بالتنازل عن موقعه على سلم الترتيب.

ويبدو لاعبو الشرطة عازمون على اقتناص نقاط المباراة الثلاث من جاره الوحدة الذي يمتلك 15 نقطة والذي قدم عروضا قوية أيضا هذا الموسم بقيادة مدربه نزار محروس.

ويتميز اللقاء بانه يجمع بين اقوى دفاع بالدوري حتى الآن وهو دفاع الشرطة واقوي هجوم بالبطولة وهو الوحدة.

ويجمع اللقاء الاخر الذي سيقام في دمشق بين الجيش صاحب المركز الثاني عشر برصيد عشر نقاط مع ضيفه الجزيرة السابع برصيد 12 نقطة.

ويمثل اللقاء اهمية كبيرة بالنسبة للجيش الذي يلعب بمدرب جديد بعد ان استقال مدربه العراقي ثائر جسام بعد تلقي الفريق الخسارة الخامسة له على التوالي هذا الموسم.

وتعاقدت ادارة نادي الجيش مع المدرب السوري أيمن حكيم الذي قاد المنتخب السوري كمدرب مساعد للمدرب الروماني تيتا فاليرو في كأس آسيا التي اختتمت بالدوحة الشهر الماضي.

وسيدخل لاعبو الجيش المباراة بمعنويات عالية على أمل تحقيق الفوز في حين يدرك لاعبو الجزيرة أهمية اقتناص ولو نقطة واحدة على الأقل من حامل اللقب.

ويشد الكرامة المتصدر برصيد 19 نقطة الرحال الى اللاذقية لملاقاة تشرين صاحب المركز الثامن برصيد 12 نقطة وهو يمني النفس بمواصلة سلسلة عروضه الجيدة والقوية.

وسيواجه الكرامة فريقا منتشيا بفوزه على المجد في المرحلة الماضية وعودته لمشوار الانتصارات.

ويتطلع الوثبة صاحب المركز العاشر برصيد 12 نقطة لاستعادة هيبته عندما يواجه المجد صاحب المركز الرابع عشر والأخير برصيد خمس نقاط في حمص.

ويريد الوثبة تعويض خسارته في المرحلة الماضية أمام حطين والعودة لمكانه الطبيعي بين فرق المقدمة في حين يسعى المجد الذي يشعر بحرج موقفه للعودة لمشوار الانتصارات تحت قيادة مدربه السابق مهند الفقير الذي تولى قيادة الفريق عقب استقالة المدرب السابق انس مخلوف.

وقال مدرب المجد الجديد عقب تسلمه المهمة انه استلم الفريق وهو "في وضع حرج للغاية خاصة وأن الفريق يعاني من سوء النتائج والترتيب" مشيرا الى انه سيحاول خلال ما تبقى من مباريات الدوري البقاء بفريقه في دوري الأضواء.

وأضاف الفقير "مباراة الوثبة مهمة للفريق ومن الصعب توفير الحلول المناسبة خلال يومين لكننا سنحاول الخروج ولو بنقطة التعادل على الأقل خاصة وأن الوثبة من الفرق الصعبة على أرضها."

وفي دير الزور يستضيف الفتوة صاحب المركز التاسع برصيد 12 نقطة فريق النواعير صاحب المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

ومني الفتوة الذي يقدم مستويات متفاوتة هذا الموسم بخسارة كبيرة أمام الوحدة الأسبوع الماضي وسيحاول حصد نقاط المباراة.

وسيكون النواعير ضيفا ثقيلا على الفتوة بعد ان قدم أداء راقيا في المراحل الماضية ولن يرضى إلا بنقطة التعادل على الأقل.

ويستضيف أمية صاحب المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة فريق حطين صاحب المركز السادس برصيد 13 نقطة في مباراة مهمة لكلا الفريقين خاصة لأمية الذي يريد الفوز والابتعاد عن فرق المؤخرة.

ويبدو أمية قادرا على ذلك خاصة وأنه لم يخسر على أرضه هذا الموسم في حين يبدو حطين بحاجة للفوز ليبقى بين فرق المقدمة.

وتأجل لقاء الطليعة مع الاتحاد بسبب مشاركة فريق الاتحاد في كأس الاتحاد الآسيوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق