الأربعاء، 27 أبريل 2016

اخماد حريق مصنع بيش بمشاركة 9 فرق للهلال الاحمر بدون وقوع اصابات

سيطرت فرق الهلال الاحمر اليوم على حريق اندلع في مصنع بمحافظة بيش، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات , حسما افاد الناطق باسم هيئة الهلال الاحمر بجازان ” بيشي الصرخي ” والذي اكد انها “تلقت غرفة العمليات البلاغ في الواحدة و40 دقيقة صباحاً، وتحركت الفرق إلى موقع المصنع الذي شهد الحريق في المدينة الاقتصادية ببيش، ولم يسفر الحادث عن إصابات”.
وقد هرعت تسع فرق إطفاء وإنقاذ من الدفاع المدني بمنطقة جازان، بقيادة نائب مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان العميد سعد الغامدي، تمكنت من إخماد الحريق الذي اندلع في مصنع الكريستال.
تمكّنت تسع فرق إطفاء وإنقاذ من الدفاع المدني بمنطقة جازان، بقيادة نائب مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان العميد سعد الغامدي، من إخماد حريق اندلع في مصنع كريستال بالمدينة الاقتصادية بمنطقة جازان.
وعن تفاصيل الحريق .. افاد الناطق باسم الهلال الاحمر ان “الحريق نشب في وحدتين للتبريد بمنطقة الخدمات المساندة الخاصة بأفران المصنع على مساحة إجمالية بلغت 64 متراً مربعاً، فتقرر الدفع بخمس فرق إضافية من المنطقة”.
وأردف: “نجحت الفرق في السيطرة على النيران بعد عزل التيار الكهربائي عن الوحدة بمعرفة العاملين بالشركة، والحادث لم يسفر عن خسائر في الأرواح، فيما تتواصل التحقيقات؛ لمعرفة أسباب الحريق”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق