الأربعاء، 27 أبريل 2016

مجلس التعاون يطلق البوابة الإلكترونية لربط دول التعاون الخليجي إلكترونيا


اعلنت اللجنة الوزارية للحكومة الالكترونية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالعاصمة القطرية الدوحة عن اطلاق البوابة الإلكترونية لربط دول مجلس التعاون , حيث دشنت اللجنة في مستهل اجتماعها الرابع مشروع الربط الإلكتروني بين شبكات الحكومات الإلكترونية لدول المجلس.
وقد حضر إطلاق البوابة وتدشين مشروع الربط وزراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدول مجلس التعاون والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني.
في حين أشاد الدكتور الزياني في كلمة له بهذه المناسبة، بحسب بيان للأمانة العامة، بما حققته اللجنة الوزارية للحكومة الإلكترونية منذ انشائها قبل أربع سنوات من إنجازات متميزة في مجال الحكومة الإلكترونية، مما يبرهن على الاهتمام الملموس بأهمية تطبيقات الحكومة الإلكترونية.
وأشار إلى أن وجود حكومة إلكترونية فعالة وقوية يحقق العديد من الفوائد الجمة على اقتصاد دول مجلس التعاون، ويسهم في زيادة إنتاجية القطاع العام وتحسين كفاءته، وتوفير خدمات أفضل وأسهل لاستخدامات المواطنين وقطاع الأعمال، وزيادة المردود على الاستثمارات، وتوفير المعلومات المطلوبة في الوقت المناسب وبطريقة تتسم بدقة وجودة عالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق